أزاي تخدي مقاس البرا الصح 2024.

قياس الصدرية الذي يناسبك


السلام عليكم

إن غالبية النساء يقمن بشراء صدرياتهن بمقاس خاطئ. لترين ما إذا كنت واحدة منهن، تفقدي هذه العلامات الناتجة عن عدم اختيار مقاس الصدرية المناسب:

* خروج صدرك من جوانب الصدرية
* سقوط حمالات صدريتك عن كتفيك
* ارتفاع الجزء الخلفي لصدريتك لأعلى ظهرك
* وجود علامات حمراء اللون وعميقة على كتفيك ناتجة عن حمالات الصدرية.
* وجود علامات حمراء وعميقة مكان ربط الصدرية أو أسفل السلك.

يمكن أن تتسبب الصدرية ذات القياس غير الملائم أكثر من الانتفاخ حيث أنها قد تتسبب بمشاكل صحية مثل الصداع، دورة دموية ضعيفة وآلام في الرقبة والأكتاف والظهر. إذا ازداد وزنك أو نقص أكثر من 10 باوندات، أو إذا أنجبت طفلاً، أو بدأتي مؤخراً بممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، يجب عليك عندها إعادة اختيار قياس الصدرية الذي يناسبك. وتذكري أنه لا يوجد صدريتين تتناسب معك بنفس الطريقة. عليك أن تجربي كليهما كي تتأكدي من مقاسهما الصحيح.

كيفية القياس

لتحصلي على أفضل النتائج، قومي بقياس صدرية بلا بطانة أو بتبطين خفيف.

الخطو الأولى: حجم شريط الصدر

* قومي بقياس منطقة القفص الصدري بواسطة استخدام شريط قياس لين. يجب أن يستند الشريط على الرباط السفلي للصدرية. تأكدي من أن الشريط مريح وناعم حول الظهر ومتساوي مع الجزء الأمامي.

* أضيفي 5 إنشات إلى ذلك القياس إذا ما كان عدد الإنشات فردياً، وإذا كان العدد زوجياً أضيفي 4 إنشات، حتى تحصلي على قياس شريط الربط لديك. على سبيل المثال، إذا كان قياس القفص الصدري لديك 29" + (5) = 34" حجم شريط الربط، أو إذا كان 28" + (4) = 32".

الخطوة الثانية: حجم التكوّر.

• قومي بقياس منطقة حول القفص بشكل كامل على أكثر نقطة ممتلئة، يوضع شريط القياس بشكل مستوي ولكن دون شد. إن الاختلاف بين هذا القياس وقياس شريط الربط لديك هو حجم التكوّر. كل إنش من الاختلاف يساوي حجم تكوّر واحد. على سبيل المثال، إذا كان حجم شريط الربط لديك 34" وقياس القص لديك 35"، فأنت تلبسين قياس التكوّر "A".

* إذاً الاختلافات هي:

أقل من 1 إنش = حجم التكوّر AA

1 إنش = حجم التكوّر A

2 إنش = حجم التكوّر B

3 إنش = حجم التكوّرC

4 إنش = حجم التكوّر D

5 إنش = حجم التكوّر DD
اتمنى اكون افدتكم انا من زمان كنت بدور ع الموضوع دة

يارب تستفيدو بية

منقول

sun shineريحانة الدار sun shineريحانة الدار 199127_96.gif فتكات هايلة Fatakat 199127 مدينة البرونز – أرض لا تجرأ أقدام الألم أن تطأها

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.