تخطى إلى المحتوى

خدعوك فقالوا ان هذه الطرق تخفف الوزن ومن هذه الطرق 2024.

التدليك :
يعتقد بعض الاشخاص ان التدليك يساعد على تذويب الدهون في الجسم وهذا غير صحيح..فالمستفيد الوحيد من التدليك هو المدلك الذي يبذل الجهد , اذ ان الدهون لايمكن تصريفها الا ببذل الطاقة اللازمة لحرقها.

حمامات البخار:-
ينتج عن استخدام حمامات البخار نقص في كمية السوائل في الجسم نتيجة التعرق ولكن سرعان ما يكتسب الشخص السمين وانه بمجرد ما يشرب السوائل.

البنطلونات غير المسامية:-
هناك نوع من البنطلزنات تم الترويج لها بزعم انها تخفف الوزن اعتقادا بأن هذه الملابس تقوم بتذويب الدهون في الجسم وهذا غير صحيح, فان كل ما يتم هو تعرق لتلك المنطقة في الجسم ويعوضها الشخص بمجرد شربه للماء.

الصابون والمراهم التي تنقص الوزن:-
هناك اعلانات عن انواع معينة من الصابون والمراهم التي تذيب الدهون بمجرد مسحها على الجسم, وهذا لا أساس له من الصحة فلا تنخدعي عزيزتي بذه الاساليب التي لن تنقص غرام واحد من الدهون من وزنك.

الشاي الصيني والاعشاب:-
هناك انواع من الشاي والاعشاب التي تغلي في الماء ثم يتناولها الشخص على انها نقوم بتخفيف الوزن.. والحقيقة انها لاتختلف عن باقي انواع الشاي الذي يشرب بدون سكر فهو لايعطي اي سعرات حرارية, وقد يساعد على سد الشهية اذا تناول الشاي العادي قبل اللأكل, وبعض انواع الشاي او الاعشاب تسبب نوع من الاسهال مما يؤدي الى فقد الجسم الى كمية كبيرة من السوائل وبالتالي يعتبر هذا خطرا صحيا للشخص بتعرضه للجفاف وفقدانه لبعض الاملاح المعدنية والفيتامينات.

الادوية المقللة للشهية:-
وهذه ادوية تؤخذ على شكل أقراص تؤثر على مركز الجوع والشبع في المخ وبالتالي فانها تقلل من شهية الشخص نحو الطعام. وهذه قد تسبب بعض الاضطرابات الهضمية وارتفاع في ضغط الدم, وقد يسبب انسداد في الامعاء من جراء تناول اقراص بمجرد ما توضع في الماء تنتفخ.

الاجهزة الكهربائية:-
تباع في الاسواق بعض الاجهزة الكهربائية التي تحتوي على قطب أو عدو أقطاب كهربائية توضع على الجزء المراد تخفيف وزنه لأجل اذابة الدهون فيه, الا ان جميع النتائج التي ظهرت جاءت سلبية



روزاماندا روزاماندا 10540_1.gif فتكات رائعة Fatakat 10540 طنطا – مصر

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.