تخطى إلى المحتوى

هام و عاجل خمسه أسباب تجعلك لا تفقدين الوزن 2024.

حبيت اقدم هدا المضوع و بتمنى يستفيد منه الجميع ان شاء الله
و ازاعجبكو ما تنسو التقييم1- عدم النوم بشكل كافٍ:
اذا كنت لا تنام بما فيه الكفايه سيبدأ جسمك بالبحث عن طريقه أخرى لايجاد الطاقه و ذلك يعني بأنك ستتناول المزيد من الطعام فقط للبقاء مستيقظاً . يجب أن تنامي على الافل م سبع الى تسع ساعات يوماً في الليل .
2- انتي لاتمارسين لتمارين الرياضية مع الحميه:
يعتقد الكثير من الناسبأنهم اذ قاموا بممارسه الرياضه فيستطيعون تناول ما يريدونه او اذا قيدوا انفسهم بحميه غذائيه دون ممارسه تمارين رياضيه فأنهم سيخسرون الوزن. والصحيح هو أن تناول الغداء السليم يجب ان يرافقه تمين سليم حتى يحرق الجسم الزائد و يحافظ على شكل الجسم المتناسق.
3-انتي مرهقه:
بالناس يصابون بالقلق من كثر التفكير في خسارهالوزن و يسبب هذا لهم حاله تشبه قله النوم فيصابن بالأرهاق و الاحباط و ينصح الباحثون هؤلاء الاشخا بعدم التفكير في الطعام و ايجاد تمارين رياضيه تشغلهم وتزيل اترهلات التي تسبب لهم القلق.
4- تنظرين الى الطعام و كأنه عدو :
أن الهدف منخساره الوزن هو احصول على جسم صحي و اذا كف عن اعتبار الكل دو و أن الطعام عدو عندما تأكله بشراهة و بطريقه غير صحيه أما عندما تحدده بمقدار صحي و عقول فبأستطاعتك تناول ما تريد لا عن الوجبات الرئيسيه دون وقود ولن يعمل جسمكي بشكل جيد وتصبح عمليه الايض بطيئه.
5- فقدان الامل بسرعه :
لا تفقدي لامل بسرعه يحتاج الجسم ال وقت ليتعود على النمط الغدائي الجديد لا تدفعي جسمك للجوع فهذا سوف يؤديالى نتيجه سلبيه حيث يبدأ الجسم باعلان حاله طوارئ و يخزن الطعام مما يسبب بطء عمليه فقدان الوزن.وشكراً لاستماعكم.

ام صياح ام صياح 740394_1.gif فتكات جديدة Fatakat 740394 القدس – فلسطين

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.