تخطى إلى المحتوى

نصائح دكتور اوز للتخلص من الارهاق 2024.

التخلص من الأرهاق حلم يراود كل منا، فمع نمط الحياة المعاصر، أصبح الإرهاق أحد المشاكل التي تلاحق أغلب الناس

، قدم Dr Oz عدد من النصائح القيمة لمشاهديه للقضاء على الإرهاق والتعب وزيادة الطاقة، وهي: -النهوض مبركراً من الفراش بدون تردد والجلوس في وضع القرفصاءن مع مد الذراع للأمامن ثم النهوض سريعاً. ويساعد ذلك على تدفق الدم في الجسم مما يعرف بـ (الإنفجار الحيوي).

– تدليك الاوعية الدموية في اليدين والساقين للتخلص من الإرهاق اليلي، ويفضل أن يتم التدليك بماء بارد. – الإبتعاد عن الغذاء المشبع بالدهون فهو يسلب الطاقةن واكل سلطة الحنطة الغنية بفايتمن ب والألياف، فهي مفيده للطاقة والنشاط. – تناول الكفايين في الغذاء وليس في القهوة، فهو متوفر في نبات أكليل الجبل المولد للطاقة، ويتم نقعة ليلاً،ثم يشرب في نهار اليوم التالي. ولمد الجسم بالطاقة نصح أوز جمهوره بتناول نبات الجورانا، حيث يطحن ويضاف للشوفان ثم يشرب. وتناول المكسرات مع قطع الفاكهة.

وكأحد توابع الإرهااق تناول Dr Oz موضوع الأرق، والذي يصيب 40 في المئة من النساء، وللتخلص من الأرق ينصح :

– عمل مشروب دافئ من عشب المرامية. – ملئ جورب بالأرز ثم يوضع في الفرن ثم ارتداء الجورب وهو دافءن فهو يساعد على النوم السريع. وختم الدكتور الحلقة بعدد من النصائح العامة: – للتخلص من السموم تناول الهندباء والجرجير والملفوف المخلل. عدم تناول السكر ومشروب العرقسوس للتخلص من سموم الكبد. والاستحمام باستمرار. – لتقشير الأقدام المتقشفة قومي بتدليك القدم بـ3 ملاعق من الجلسرين ليلاً وبعد الحمام لمدة إسبوعين – لعلاج حروق الشفرة استخدمي زيت الصندل. ولعلاج الشعر والأظافر استخدمي زين الذنب البري. – لعلاج السليوليت قومي بتناول زيت بذر الكتان مع الشوافان.
المصدر

Funny Fish Funny Fish 527508_2.gif فتكات هايلة Fatakat 527508 الجيزة – أم الدنيا

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.