تخطى إلى المحتوى

ردا على من تسأل عن بول الابل 2024.

بول الابل ده معجزة مفروض اللى يسمع ان نبى الامة قالها من 1400 سنه يسلم و يؤمن انه فعلا نبى
اتفضلى اولا و ترجمى
https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/8771453?dopt=Abstract
ثانيا
وثائقى من الجزيرة

اذا لم يعمل المقطع فاضغطي هنا
ثالثا
اقراى هذا دكتوراه لمسلمة عربية حاصلة على شهادة هندسة الخلايا من بريطانيا اثبتت لهم علميا فوائد بول الابل تم تسجيل براءة اختراعها في 53 دولة أوروبية وأمريكا
https://www.almokhtsar.com/cms.php?action=show&id=4366
رابعا
هل تعلمين ان تركيبة بول الإبل من خلال تحليل بي اتش ، كانت بصورة عمومية قلوي جداً عكس البول البشري فهو حمضي لاذع وأن اللاكتروايت والعناصر التابعة إذا ما قورنت بين مختلف الحيوانات التي ترعي بالعشب وجد أنها تحتوي علي كمية كبيرة من البوتاسيوم وكميات قليلة من الصوديوم .
وعندما تتم مقارنة بول الإبل مع أبوال الأبقار والماعز والبشر نجد أن المغنسيوم في بول الإبل أعلى من البول البشري وإن التركيز للعوامل الأخرى يختلف بصورة كبيرة جداً بين كل الأصناف .
وكان محتوى البولينا و البروتينات الزلالية عالية جداً إذا ما قورنت بالبشر فإن الحامض البولي أقل ، وأن هذا هو الذي يلعب دوراً أساسياً في تحسين توازن الألكترولايت لمرضى الاستسقاء .
خامسا
هل تعلمى ان بول الابل يحتوي على تركيز عالٍ من : البوتاسيوم ، والبولينا ، والبروتينات الزلالية ، والأزمولارتي ، وكميات قليلة من حامض اليوريك ، والصوديوم ، والكرياتين .

سادسا
هل تعلمى ان نبينا صلى الله عليه وسلم توصل لهذا قبل 1400 عاما بعلم الله نسال الله ان يهديكى للاسلام

سابعا
قبل ان تقولى بول الابل و تقولى ان من حقها ان تسال مع انها لم تسال و ان سالت لاجبناها و علمناها الحق و لكنها دخلت تتهكم و لكن طالما هذا مقياس حرية عندك فقولى لى اليس من حقى ان اسالك ما معنى هذا من انجيلك . وهو من ( سفر اشعياء الإصحاح 36 العدد 12) وقد تكرر هذا النص في ( سفر الملوك الثاني الإصحاح 18 العدد 27 ) .
فقال ربشاقى: هل إلى سيدك وإليك أرسلني سيدي لأتكلم بهذا الكلام؟ أليس إلى الرجال الجالسين على السور ليأكلوا عذرتهم ويشربوا بولهم معكم؟. 12 … ( سفر اشعياء 36 / 12 )

فقال لهم ربشاقى: هل إلى سيدك وإليك أرسلني سيدي لأتكلم بهذا الكلام؟ أليس إلى الرجال الجالسين على السور ليأكلوا عذرتهم ويشربوا بولهم معكم؟ 27 …. ( سفر الملوك الثاني 18 / 27 )

هل قرأت كتابك قبل أن تبحثى وتدورى على شبهة في الدين الإسلامي الذي لا يوجد به اى شئ يشوبه هل تعلمين ما معنى يأكلون عذرتهم العذرى هي البراز الفضلات التي تخرج منهم يأكلونها ويشربون بولهم هل أنتى تتبع تعاليم هذا الكتاب الذي تؤمنين به هل يستطيع شخص منكم يا مسيحيين أن يأكل فضلاته الخارجة منه هل يستطيع احد منكم أن يشرب بوله فوقوا من هذه الغيوب يا نصارى قبل أن تأتيك الموت ولا تفيد اى نفس نفس أخرى فسوف يفر منك من ضللوك وأمك وأبوك وأخوك.
اخيرا
هل تعلمى انهم فى فرنسا و دول اوربا ياكلون الضفادع و الكلاب

حملة تطبيق شريعة الرحمن حملة تطبيق شريعة الرحمن 455907_2.gif ممنوعة من المشاركة Fatakat 455907 طنطا – مصر

سبحان الله و بحمده

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.