تخطى إلى المحتوى

تمتعي بأطعمة الحب ذات اللون الأحمر 2024.

تمتعي بأطعمة الحب ذات اللون الأحمر

تلذذي سيدتي بهذه القائمة من الأطعمة الحمراء للاحتفال بعيد الحب

** الفراولة والتفاح

تعتبر الفراولة رمزاً للرومانسية والحب ولذلك من الضروري أن يتواجد في يوم الحب ، أما التفاح فهو صديق القلب إذ أنه يخفف من نسبة الكوليسترول بالدم ويحدَ من ارتفاع ضغط الدم ولذلك يعتبر أساسياً ليوم الحب .

** الكرز والكرانبري

الكرز يتمتع بلون الغرام الداكن وبطعم لذيذ لا يمكن مقاومته ، أما الكرانبري فيمكن شرب عصيره الذي يتمتع بلون أحمر جميل أو حتى تناول الكرانبري المجفف الذي يحمل مذاقاً مميزاً .

** الشمندر والرمان

يساعد الشمندر على حماية صحة قلبك في يوم الحب بفضل كمية المواد الغذائية الجيدة التي يحتويها ، أما الرمان فهو من أفضل أنواع الفواكه التي يمكن تناولها في يوم الحب إذ أنه يتمتع بمذاق حلو وهو غني بالمواد الغذائية التي تحمي من الالتهابات وتقوي الجهاز المناعي .

** التوت الأحمر والعنب الأحمر

كوب من التوت الأحمر يحتوي فقط على 60 وحدة حرارية وعلى عدد كبير جداً من مضادات الأكسدة المفيدة لجمال بشرتكِ في هذه الليلة ، أما العنب الأحمر فيحمي القلب في ليلة الفالنتين بسبب احتوائه على مادة الريسفيراتول المضادة للأكسدة .

** البندورة والبطيخ

البندورة هي رمز الحب في مدينة الغرام والرومانسية باريس ، ادخليها إلى سلطاتك وإلى مختلف أنوع مأكولاتك في هذا اليوم للمزيد من الغرام ، أما البطيخ فلونه مميز وهو يمد الجسم بطاقة كبيرة في يوم الحب مما يجعله خياراً ممتازاً لهذه الليلة .

تمتعي بأطعمة الحب ذات اللون الأحمر

مواضيع هذا القسم برعاية

سارة سرسور سارة سرسور 627325_4.gif فتكات غالية قوي Fatakat 627325 سمنود بالغربية – مصر

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.