أنفقت كل شئ حتي لا افقد لذه السجود 2024.

دخلت أنا وأخي على أحد التجار الذين فتح الله عليهم أبواب الرزق في مدينتنا ؛ فوجدناه على كرسيه في متجرٍ من متاجره ، وكان من حوله يسألونه عن صحته ؟
فأخذ يتحدث عن قصة معاناته مع آلام الركبتين إلى أن بلغ قرار الأطباء بضرورة تركيب مفاصل صناعية له إن كان يريد التخلص من الجلوس على الكرسي حال صلاته !
ثم قالوا له : لكن الأمر سيكلفك مبالغ باهضة ليتحقق تركيب هذه المفاصل ! ومع هذا وافق على العملية ، وتم التنسيق مع شركة طبية متخصصة في ذلك ، وأجريت له العملية ، ونجحت بحمد الله !
فقلت له : لماذا لم تكتف بالعلاج الطبيعي ، وترض بما قدره الله لك ، وتُسَلِّم ، وأيضاً لتسلم من هذه التكلفة المادية الباهضة جداً ؟
أتدرون ماذا قال لي ؟!
قال : والله ما دفعت هذه الأموال حباً في الدنيا ؛ ولكن دفعتها حتى لا أفقد لذة السجود لله على الأرض !!
[روى لي هذه القصة صاحب هذا السؤال المطروح على التاجر الصالح ]ونحن نقول : إذا كان للحياة لذة ؛ فإن الذ ما فيها الإيمان ، ولذة الإيمان تحيي القلب ،؛ فتسري في الجوارح فتتلذذ بالعبادات ، ومن أعظمها شأناً الصلاة !
فلا تعجب أخي من جواب التاجر الصالح
له يقول : {الَّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُم بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ }الرعد28

الكاتب متعب الحارثي الأربعاء, 12 أغسطس 2024 01:48

منقوووول

ررررررجاء الا هيتأثر بالقصه يحاول يطبقها من اليوم ياريت ———- فذكر —-فذكر

wwtt wwtt https://files.fatakat.com/customavatars/avatar659398_3.gif فتكات رائعة Fatakat https://forums.fatakat.com/member659398 جده – السعوديه

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.