تخطى إلى المحتوى

أفضل النتائج المحققة في عالم الحمية والرجيم 2024.

يشكل إنقاص الوزن هاجساً بالنسبة للكثيرين من سكان كوكبنا، ولا يمكننا أن نغض الطرف عن المشاق التي تنطوي عليها عملية الحمية وإنقاص الوزن، والتي يعود أغلبها إلى الحب الغريزي الذي يكنه أغلبنا لتناول الطعام.

فالكثيرون يخططون للانخراط في حمية غذائية وأداء التمارين بل والذهاب إلى صالات الرياضة من أجل إنقاص الوزن، ولكن جهودهم تذهب أدراج الرياح حال أن يستسلموا لرغباتهم وينكبون على تناول الطعام بشراهة.
الجيد في هذا الأمر أنه لم يزل الأمل قائماً بالنسبة لهؤلاء الذين ظنوا لوهلة أنه لم يعد بمقدورهم أن يعودوا إلى سابق عهدهم، عندما كانوا أكثر نحافة ورشاقة. طالع معنا هذه القائمة التي تضم أفضل النتائج المحققة على صعيد إنقاص الوزن، وستعلم أن المستحيل لا يوجد إلا في أذهان الكسالى والعاجزين.

::
ليزا مكاي
أفضل النتائج المحققة في عالم الحمية والرجيم

أفضل النتائج المحققة في عالم الحمية والرجيم

إذا كانت هناك مادة يدمنها أغلب الأمريكيين ويشق عليهم الاستغناء عنها، فلا بد أنها المشروبات الغازية، وخاصة الكوكا كولا. كانت ليزا مكاي تستهلك أكثر من 12 عبوة مياه غازية في اليوم الواحد، إلى جانب شطيرتين أو ثلاث من الهمبورجر في كل مرة تتجرع فيها مشروبها المفضل، حتى بلغ وزنها وهي في الرابعة والعشرين من عمرها 127 كيلو غراما. ونظراً للمشاكل الصحية التي واجهتها، وبالأخص صعوبات التنفس، تولدت لديها الرغبة في التخلي عن عاداتها القديمة والانصراف عن مطاعم الوجبات السريعة إلى غير رجعة. فقدت هذه الفتاة أكثر من نصف وزنها بعد أن التزمت بنظام غذائي صارم لا يتجاوز الألف سعراً في اليوم الواحد.

::

هاريت جينكينز
أفضل النتائج المحققة في عالم الحمية والرجيم

أفضل النتائج المحققة في عالم الحمية والرجيم

واجهت هاريت جينكينز، عندما كانت في الخامسة والعشرين من عمرها، مشاكل تواجهها أغلب الفتيات في سنها، حيث كانت سمينة وترغب في إنقاص وزنها والتمتع بقوام رشيق، بيد أنها لم تتمكن من تحقيق رغبتها هذه. والأسوأ من هذا، أنها فشلت في تحقيق حلمها في العمل كمعلمة، نظرًا للقناعات التي تولدت لدى الآخرين في ما يتعلق بعاداتها الغذائية السيئة وتكوينها الجسماني الضخم. ولكن وبفضل صديق لها، توجهت هاريت إلى ناد صحي ساعدها على إزالة هذه الكتل الشحمية الزائدة من جسمها. وخلال 18 شهراً، تمكنت من إسقاط 100 كيلو غرام، مما منحها دفعة معنوية لطالما كانت تحتاجها.

أفضل النتائج المحققة في عالم الحمية والرجيم


شموعه حلوه شموعه حلوه images/avatars/inbloom.gif فتكات غالية قوي Fatakat 380095 العاصمه – الكويت

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.