تخطى إلى المحتوى

مرضى البرص و البهاق اتفضلوا!!! 2024.

البهاق أو البرص

هوأحد الأمراض الجلدية المنتشرة في العالم ويعرف تحديداً بزوال اللون الطبيعي للجلد على شكل بقع لونية واضحة في الجلد، وقد يكون شاملاً للجسم كله كما قد يكون في مكان واحد.

هذه بعض النصائح المهمة اللي دونتها عشان اقدر افيدكم:

1- لا بد من استخدام واقي الشمس (درجة 20 وما فوق) في مناطق البهاق لتجنّب حروق الشمس، كما انه يتم حماية المناطق المتضررة من الجلد عندما تكون الشمس قوية خاصةً في منتصف النهار من خلال ارتداء على سبيل المثال قبّعة عريضة الحواف وملابس ذات أكمام طويلة.

2- اعلمي ان الحناء ليست علاجا للبهاق و البرص و انما يمكنك استخدامها كوسيلة للاختبار على الجلد و احيانا في حالة الشفاء يرجع لون الجلد على ما كان عليه في السابق ماعادا الاماكن التي طليت من فبل بالحناء.

3- تجنب الخلطات العشوائية المنقولة من المنتديات و بعض المواقع و التي قد تكون لا تناسب نوع البهاق او البرص الذي تعانين منه.

و لا أحد ينكر أفضال الطب البديل في هذا المجال و لكن ظهر في الاونة الاخيرة عدة اشخاص يستغلون سذاجة المرضى و نفسياتهم المحبطة في الحصول على مبالغ خيالية مقابل بعض الاعشاب الرخيصة و التي لا تنفع لشيء.

Melagenina Plus

هذا هو اسم الدواء دواء يصنع في كوبا و هو مستخلص من المشيمة البشرية، ولقد اثبت فاعليته في 86% من الحالات التي تحت العلاج وتعتمد فاعليته على عدة عوامل منها:العمر. العرق. مساحه المنطقة المتأثرة. العمر الزمني لإصابة المريض بهذا المرض. على حسب موقع الأماكن المتأثرة في الجسم. التطبيق الصحيح للعلاج.
سعر الدواء الحقيقي من داخل كوبا هو 20 يورو فقط للقارورة الواحدة

للعلم هذا ليس باعلان تجاري بس لاننا قمنا باحضاره من كوبا و جربناه و جاب نتيجة الحمد لله.

تاجره مميزه تاجره مميزه 665225_3.gif فتكات متميزة Fatakat 665225 اسطنبول – تركيا

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.