تخطى إلى المحتوى

كيكه الثلاث طبقات شوكولاته 2024.

فتوكات عزيزاتي حبيباتي
أنا بجب الطبخ جدااااااااااااااااا خاصه لما يكون من وصفات شيفات بس دايما بنسى اخد الكام معايا الحمد لله النهرده افتكرت والنهرده هوريكم تطبيقي لكيكه الثلالث طبقات لنرمين هنو
صوره الأول للتشويق

الكيك: 4 صفار بيض 125 جرام سكر 60 جرام دقيق 20 جرام بودرة الكاكاو 4 بياض بيض رشة ملح الشوكولاته الداكنة: 500 جرام شوكولاته داكنة 250 جرام كريمة خفق 100 جرام كريمة مخفوقة الشوكولاته الحليب: 500 جرام شوكولاته بالحليب 200 جرام كريمة خفق 100 جرام كريمة مخفوقة الشوكولاته البيضاء: 500 جرام شوكولاته بيضاء 180 جرام كريمة خفق 100 جرام كريمة مخفوقة التقديم: بودرة كاكاو للتزيين كريمة خفق للتزيين الكيك: يخفق صفار البيض والسكر حتى يختلط الخليط. يخلط الدقيق وبودرة الكاكاو. يخفق بياض البيض مع الملح حتى يصبح رخواً. يقلب خليط الدقيق مع صفار البيض بالتبادل مع خليط بياض البيض على ثلاث مراحل. يفرد خليط الكيك بحرص على صينية فرن مجهزة بورق خبز. يخبز الكيك فى فرن بدرجة حرارة 190 درجة مئوية، حوالي 5 دقائق أو حتى لا ترتد عندما يتم وخزها بالأصبع ولكن قبل أن تجف. يتم تبريدها على شبكة التبريد، ثم يوضع قالب الكيك فوقها ويضغط عليه لتقطيع قرص بحجم القالب.

ودي بعد ما اتقطعت


الشوكولاته البضاء:
تغلى الكريمة في قدر على موقد مرتفع حرارة وتذاب الشوكولاته البيضاء على حمام مائي ثم تخلط الكريمة مع الشوكولاته على عدة مراحل. عندما تبرد تماماً يضاف إليها الكريمة المخفوقة وتقلب بلطف حتى يتمازجا. يصب جاناش الشوكولاته على الكيك بالقالب ثم يوضع بالبراد حتى يتماسك تماماً.


الشوكولاته الحليب:
تكرر نفس عملية الشوكولاته البيضة مع شوكولاته الحليب.
الشوكولاته الداكنه:
تكرر نفس عملية الشوكولاته البيضة مع الشوكولاته الداكنه. التقديم: يترك الكيك في البراد طوال الليل لتتماسك الثلاث طبقات جيداً. يخرج الكيك من القالب ويرش عليه بودرة الكاكاو للتزين. ( أنا محطتش البودره لانها حبوه مش محتاجه حاجه ) يقدم مع بعض من الكريمة المخفوقة.

ودي لاول حد يرد على الموضوع

ودي شكبها من الجنب

كنت عايزه اصزرها كلها بعد التقطيع بس مبقتش حاجه كلوها بالهنا ملحقتش اصورها
أنا عملت نص المقدار بس كفى 7 اشخاص
يالا قولولي رأيكم

معلش عدلن في الموضوع كتيييييييييييير ابني هبلني
ولو عجبكم الموضوع قولولي أنا كل يوم بجرب أكله جديده ممكن ابقى اصورلكم واقولكم رايي في الأكله يالا سلام طولت عليكم
مواضيع هذا القسم برعاية

sowayra sowayra فتكات حبوبة Fatakat 16819 المنصورة – مصر

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.