تخطى إلى المحتوى

3 كلمات ع الماشى 2024.

  • بواسطة

نبدأ بسم الله الرحمن الرحيم

الاستقلال عن العالم كله :

ابدأ الثورة وطالب بالاستقلال ولكن أي استقلال .. إنه استقلال النفس .. من أهم أسباب الفشل والضياع والحزن والكآبة وغيرها من المصائب والبلايا أننا نموج مع الكل في عالم لا نجيد فن التعامل معه .. نتأثر بكل شيء فيه .. نؤيد الكثير من مختلف الأمور دون رأي أو فائدة .. لابد أن تستقل وتأخذ من الحياة ما يفيدك وينفعك .. ودع ما لا يغني عنك من الحق شيئا . . دعك من أشياء لا تسمن ولا تغني من جوع ..
– مزق العقد وادفع الشرط الجزائي :

إذا كنت قد عقدت صفقة مع الضياع والفشل والتشتت في الحياة وجاء الوقت الذي أحسست فيه بأنك بحاجة إلى التحرر من تلك القبضة .. فمزق العقد وادفع الشرط الجزائي الذي لن يكون سوى الندم على مافات .. ووقع عقداً جديداً مع النجاح موثقاً من حياة الارتقاء والتقدم واعلم أن هناك جزاء شرطي ينتظرك ألا وهو السعادة والرضا وليس شرطاً جزائياً ..
– اجعل سلبياتك إيجابية :

إذا كنت انطوائياً فليكن انطوائك من أجل الإبداع واكتشاف النفس ومحاسبتها .. وإذا كنت انبساطي فلتكن جيد التعامل مع الناس ملماً بهذا الفن وأركانه .. إذا كنت مدمناً لمشاهدة التليفزيون فأخذ منه ما يفيدك ليس ما يضرك وإذا كان اهتمامك منصباً على الأفلام الأجنبية فليكن ذلك من أجل تحسين لغتك وليس للتأثر بما يتنافى مع الصحيح ولا تنسى أنك تذفع ثمن كل هذا من وقتك المحسوب من عمرك فادفع هذا الثمن الغالي في شيء يستحق ..

( بقلمى )


bero_lovely bero_lovely فتكات نشيطة Fatakat 173537 الاسكندريه – مصر

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.