تخطى إلى المحتوى

من عيوني أطلبي الوصفة إلي بتتمنيها أقول لك شبيك لبيك محلوة بين إيديك 2024.

مساء الحلو والمالح عالحلوات ههههههههه.
عندي شئ 15 كتاب وصفات منوعة مالحة وحلوة وكلها وصفات سهلة وبسيطة من ناحية المكونات أو التحضير كنت بمعرض للكتاب وإختاريت منو الكتب المخصصة للوصفات البسيطة وإلي ما بتاخذ منك وقت وكمان شيك وشكلها رووووووووعة للأسف ما قدرش أحط صور يعني أحاول أشرح بس لو تشوفوا الصور أكيد راح تحبوا الوصفات بمجرد ما تشوفوها بس مش مشكلة الوصفات سهلة ومش محتاجة شرح بالصور.
راح أحاول أكتب لكم أنواع الكتب وكل ما تسنى لي الوقت ودخلت عالموضوع أنزل لكم كل الأصناف والوصفات إلي بيحتويها كل كتاب عشان تختاروا الوصفة إلي بتعجكم.
أنا إستفدت كثير من هالكتب رغم أني مش طباخة ماهرة وماليش في حكاية المطبخ يعني على قدي فقلت لازم أفيد أخواتي الفتوكات إلي أحبهم في الله وإلي إستفدت من كذا حاجة بمواضيعهم وجزاكم الله خيرا ودعواتكم معايا بالشفاء وتفريج الكرب فأنا بضائقة لا يعلمها إلا الله.
طيب أنواع الكتب:
المالح:
1/المملحات
2/وصفات بالبطاطا
3/تسلية الفم
4/غراتان
5/عجيجات(إوعوا تضحكوا عالإسم شايفاكم ههههه هي عبارة عن حاجات زي الكرة بتتنوع بين بطاطا ولحم وحاجات ثانية وشكلها ظريف كثير عالسفرة)
6/سلطات
الحلو:
1/حلويات جافة
2/حلويات دون طهي
3/حلويات سهلة التحضير
أحاول أنزل الوصفات الموجودة بس بالترتيب يعني أبدأ بالمملحات وإذا كنتوا بحاجة لوصفة معينة يعني بالحلويات ولا بالمالح بس بكتاب 2 ممكن أقدم الكتاب وأنزل وصفاته بس قلت أكتب عناوين الوصفات بس عشان تختاروا الأنسب منهاوأنا أحاول أشرحها.
وتحياتي لكل فتوكات المدونة بدون إستثناء.
مواضيع هذا القسم برعاية

محلوة محلوة 221603_5.gif سوبر فتكات Fatakat 221603 بإذن الله ستتحق أحلامي بيوم من الأيام؟ – عالم الأحلام

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.