لو حبيتى تعرفى التقشير بالكريستالات بيعمل ايه اتفضلى معايا للعناية بالبشرة 2024.

ماهو التقشير الكريستالي للبشره

هو إزالة الطبقة السطحية من البشرة باستعمال تيار مضغوط من الهواء، يحمل حبيبات بلورية دقيقة ومعقمة، تقشر الطبقة السطحية عند احتكاكها بها عبر جهاز خاص صمم للقيام بهذه المهمة. لقد ثبت بالممارسة أن التقشير الكريستالي من الطرق الأكثر أماناً والأقل مضاعفات وكلفة

ان التقشير الكريستالي لا يحتاج لتخدير لأن الألم البسيط الذي يسببه مؤقت ويمكن تحمله من أغلب الناس علماً بأن كل جلسة تقشير تستغرق من 20 إلى 30 دقيقة يتبعها تطبيق بعض المعالجات لتهدئة تهيج البشرة مع تدليك خفيف و

ما هي فوائد التقشير الكريستالي؟
فوائده عديدة لأي منطقة في الجسم ولا يقتصر على بشرة الوجه وهو يعمل على اعادة حيوية البشرة وتوحيد لونها ومسح نهائي للكلف والنمش الناتج عن التعرض للشمس لكلف الحمل والتصبغات الجلدية الناتجة عن نقص الملانين وأثار حب الشباب ونتائجه ممتازة لأسوداد الأكواع والركب .


كم عدد جلسات التقشير التي تحتاجها السيدة؟
عدد الجلسات تحدد من قبل اخصائية التجميل وتعتمد على سن السيدة وحالة بشرتها وللحصول على نتائج ممتازة يجب ان لا تقل عدد الجلسات من 4 الى 6 ثم تعاود الكرة من جلسة الى جلستين كل 6 اشهر الأحياء البشرة والمحافظة عليها .


هل التقشير الكريستالي يغني عن التنظيف اليومي للبشرة؟

بعد التقشير الكريستالي يجب المحافظة على البشرة محافظة تامة من خلال استخدام الغسول والكريمات النهارية والليلية المناسبة لنوع البشرة والمحافظة تغني عن عمل التقشير لعدة سنوات .


ما هي المدة المناسبة ما بين جلسة وجلسة؟
في حالة البشرة العادية تعمل الجلسة تلو الجلسة بفارق اسبوع والبشرة الحساسةبفارق 12 يوم والبشرة الحساسة جدا بفارق اسبوعين.
هل يغني التقشير الكريستالي عن تنظيف البشرة لدى الكوافير؟
للمحافظة على التقشير الكريستالي يفضل مراقبة البشرة عند ظهور البثور السوداء وخاصة بان التقشير الكريستالي يعمل على تفتيح لون البشرة ومن البديهي ان يوضح لون البثور السوداء لأختلافها عن لون البشرة اللتي تم تفتيحها و يفضل عمل تنظيف خفيف لدى الاخصائية لنزع البثور باليد والحذر من الاخصائيات اللواتي يستعملن الابرة لشدة ضررها على البشرة .


هل للشمس تأثير على البشرة اللتي خضعت للتقشير؟
الشمس لها اضرار كبيرة على البشرة وخاصة بفصل الصيف وبالأوقات اللتي تكون بها الشمس حادة ويمنع منعا باتا تعريض البشرة للشمس في فترة العلاج وبعد الانتهاء من التقشير يجب وضع كريم واقي من الشمس للسيدات اللواتي يتعرضن لها

ماهوا اضراره؟

ليس له اضرار لو الشخص المعالج سليم وليس عنده امراض ومدام الاجهزة مععقمة والكريستالات جديدة

التكاليف؟
الجلسة حوالى 200 الى 250 جنيه

ويارب يكون افدكم موضوعى
بااااى

مواضيع هذا القسم برعاية

سوسة العسولة سوسة العسولة 478947_1.gif فتكات نشيطة Fatakat 478947 اسكندرية – مصر

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.