تخطى إلى المحتوى

لزيادة الحمية ……والحرق 2024.

لزيادة الحمية ......والحرقالسلام عليكم
فتاتيكى الحبيبات احلى اخوات قرأت هذا الكلام واردت ان افيدكم ويارب كلنا نخس بصحة وعافية ونبقى احلى بنات على العيد
السبانخ

يمكن إنقاص الوزن دون اللجوء إلى الأنظمة الغذائية من خلال زيادة نسبة حرق الدهون في الجسم، عن طريق تناول مزيد من الأطعمة التي تعزز الكبد، لحرق الدهون أفضل، فقد أثبتت أن بعض الأطعمة تساعد الكبد في تمثيل غذائي قوي وإذابة الدهون، ومنها:
الخضروات الورقية:
مثل السبانخ، والجرجير والخس والكرنب وغيرها من الخضروات الورقية الداكنة، ابدأي وجباتك مع سلطة خضراء كبيرة، وتظهر البحوث أن تركيز عال من المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات فهذه الخضر يساعد على منع الجوع في الوقت الذي تحمي من أمراض القلب والسرطان وإعتام عدسة العين، وفقدان الذاكرة.
الفول والبقول:
البقول هي أفضل مصدر للألياف من أي أطعمة أخر، إنها تساعد على استقرار نسبة السكر في الدم، بل هي تحتوى أيضا نسبة عالية من البوتاسيوم، وهو معدن يساعد تقليل من خطر الجفاف وارتفاع ضغط الدم والسكتة الدماغية.
الثوم والبصل:
هذا الثنائي الديناميكي من الأطعمة التي تحتوي على المواد الكيميائية النباتية التي تفتت الترسبات الدهنية في الجسم، ويساعد فى انخفاض الكولسترول، وقتل الفيروسات والبكتيريا والفطريات، وتحمي من أمراض القلب.
الكركم:
يستخدم في المقام الأول في التوابل شعبية في المطبخ الهندي، وهو وأحد من مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية الكبد، الكركم يساعد أيضا على تقوية الكبد في الوقت الذي تساعد جسمك استقلاب الدهون من خلال خفض معدل تخزين الدهون في خلايا الكبد، إضافة ملعقة صغيرة من الكركم إلى الطبق الخاص بك يساعدة الجسم على مقاومة الدهون بشكل كبير.
الشوكولاتة:
ليس كأنواع الشوكولاتة، إنما التي تحتوى 70 في المائة أو أكثر المواد من الكاكاو، لأنها تحتوي على كاتيكين (مثل تلك الموجودة في الشاي الأخضر)، والتي تساعد على سرعة عملية التمثيل الغذائي.
الشوفان:تحتوي فيتامين B3، والذي هو جزء مهم من الجلوكوز، ويعمل لتحقيق توازن سكر في الدم وتقليل ارتفاع تخزين الدهون.
اللى يعجبة الموضوع يدعيلى بصلاح الحال ولاخى بالشفاء


بيكووووو بيكووووو 604653_17.gif فتكات ست الكل Fatakat 604653 القاهرة – مصر

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.