تخطى إلى المحتوى

طريقة استعمال للتخسيسsneal body system kit 2024.

  • بواسطة

انا عملت سيرش عن الموضوع بتاع الكريم دة بس معرفش اجيبة منين: حد يعرف بيتباع فين ؟ يبعت لنا ولو حد استعملة يقول اية الاخبار انا سمعت انه ممتاز والصور هرفعها قريب

الرقم

استعمالاته وميزاته طريقة الاستعمال .1 SNELL BODY SYSTEM kit

250+250ML

1.تقنية جديدة متخصصة وسريعه وفعالة للمنع من ترسبات السيلوليت والدهون والتخلص من السمنه وذلك لاحتواءه على اكثر من 30 مادة فعالة من اصل طبيعي .
2.يعالج السمنة ( القضاء على الكرش والوزن الزائد ) من خلال اعادة توزيع الدهون وتسريع تحللها سواء كمصدر للطاقة او ليتم التخلص منها بفضل الكرياتين. 3.يعالج السيلوليت وترهلات البطن والارداف والفخذين من خلال منع ترسب او تكون الدهون وذلك بالسيطرة على انزيم الليبيز المسؤول عن تحويل مصادر الطاقة الى طاقة وهذا بفضل وجود مادة الكافيين والثيوفلين وتسمى بعملية LIPOLYSIS .
4.يعمل بطريقة التخلص من الماء و الدهون و السموم المتركمة من خلال زيادة تركيز البوتاسيوم داخل الخلية مما يؤدي الى ضخ الصوديوم والماء الى خارج الخلية وهذا بفضل مستخلصات الاعشاب الغنية بالبوتاسيوم . 5.يحسن الدورة الدموية مما يزيد من تغذية و تقوية الخلايا وزيادة قوتها بفضل القيمة الغذائية العالية لمادة سبيرولينا ماكسيما والجينكوبيلوبا.
6. يعمل على مكافحة الالتهابات لتخفيف الالام المرتبطة بالبدانة على الفخذ والورك والركبة .
7. الى جانب اجراءات مسكنة وارتخاء بفضل الزيوت الاساسية المتوفرة في منتجنا .
8. النتيجة خلال اول 30 دقيقة من الاستعمال بمقدار 2-3سم من محيط الوسط والفخذين
9.حجم العبوة الاجمالي 500مل وهذا يعني انها تكفي لفترة طويلة
10.صناعة ايطالية فاخرة و مصدقة و معتمدة من مؤسسة الغذاء و الدواء (وزارة الصحة الاردنية )
يستعمل ثلاثة مرات اسبوعيا :
1.نأخذ قياس الوسط والفخذين بشريط القياس المرفق .
2.يخلط مقدار متساوي من كلا العبوتين في العلبة المرفقة بشكل جيد حتى يصبح المزيج جيلاتيني. 3.يتم دهن الفخذين والبطن و الاماكن المراد تخسيسها وعمل مساج قوي وفعال لها 4.لبس احد البنطلونات المرفقة وتفريغها من الهواء نهائيا والصاقها بالملصق المرفق 5.الانتظار 30 دقيقة ثم خلع البنطال وعمل مساج لما تبقى من الجيلاتين ثم الاستحمام وأخذ القياس لملاحظة الفرق .
6.البنطلونات المرفقة مصممة من نوع خاص من البلاستيك ليدوم لغاية 12 غسلة على ان يتم غسله بماء متوسط درجة الحرارة ( لا بارد جدا و لا ساخن جدا )
7.تم تصنيع المستحضر على شكل عبوتين اولا لتكوين جيلاتين عند الخلط وثانيا لان احد العبوات حامضية جدا و الاخرى قاعدية جدا و بعد الخلط تصبح درجة الحموضة مناسبة جدا للبشرة

sara_1983 sara_1983 فتكات نشيطة Fatakat 345738 الاسكندرية – مصر

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.