تخطى إلى المحتوى

طرق العناية بالمناطق الحساسة بالجسم والتخلص من الروائح الكريهة 2024.

  • بواسطة

سسسسسسسسسسسسلام عليكم
يافتكات يارب تكونوا بخير وعيد سعيد علينا
وعلى كل امة المسلمين اللهم
امييييييييييييييييين يارب
يارب موضوعى يعجبكوا وكلو بستفيد ان شاء الله
طالبة بس منكوا وحياة اغلى حاجة عندكوا تدعوووووووووولى
ربنا يجمعنى بحبيبى عاجلا وليس اجلا اللهم امممين
ندخل فى الموضوع
طبعا المناطق الحساسة اهم مناطق فى الجسم
عشان كدا لازم تكون ايها اكتر نصيب من الاهتمام
طرق العناية بالمناطق الحساسة بالجسم والتخلص من الروائح الكريهة
من المؤكد أن هذا الموضوع هام جدا لكل أنثى سواء كانت متزوجه أم غير متزوجة، نظرا لأهمية هذا الموضوع لكل أنثى سواء كانت متزوجة أو غير متزوجة فقد قمت بجمع هذا الموضوع من عدة مصادر، حتى تتم الاستفادة منه وخصوصا لأهمية هذه المنطقة
طرق العناية بالمناطق الحساسة بالجسم والتخلص من الروائح الكريهةطرق العناية بالمناطق الحساسة بالجسم والتخلص من الروائح الكريهة
بعض الطرق لتخفيف الألم فى المناطق الحساسة
– لتخفيف الألم وإزالة الجلد الميت، والشعر الصغير جدا:
– تخلطين خميرة مع عسل، وتخفف قليلا بماء ورد وليمون.
– ادهني المنطقة المرغوب إزالة الشعر منها، واتركيها إلى أن تجف.
– ثم تفردين الحلاوة وتبدئين في الإزالة.
2- خذي ثلاث ملاعق سكر، وأذيبيها في نصف كوب ماء، مع قرص من الخميرة وحركيها جيدا، وتمسح بها المنطقة المطلوب إزالة الشعر منها وانتظرى حتى تجف، بعد ذلك افردى الحلاوة ومدديها على الجزء المدهون بما سبق.
3- حتى لا تشعري بالألم، يمكن أن تدهني المنطقة المراد نزع الشعر منها بقليل من زيت القرنفل.
4- يوضع معجون الأسنان على المنطقه الحساسة، أو الوجه، أو الإبط لمدة 5 دقائق، ثم تمسح تماما، وتجرى عملية الإزالة، وسوف يكون الألم ضعيفا، أو حتى غير موجود.
5- التخدير الموضعي، وهو أفضل حل، وإليكم بعض الأنواع المناسبة:
– استعملى المخدر الموضعى: (lidocaine and benzocaine) ،وهناك أيضا (GiGi Anesthetic Numbing Spray)، اتركى المخدر من 15 إلى 20 دقيقة قبل النزع.
طرق العناية بالمناطق الحساسة بالجسم والتخلص من الروائح الكريهةطرق أخرى لإزالة الشعر بالمناطق الحساسة:
1- الموس: يؤدى لاسمرار تلك المناطق، ويكثف الشعر بها، وقد يسبب الحساسية، لكن إذا لم تتحملي ألم الشمع، والحلاوة، أو لا تفضلى أيا منهما، يمكنك استخدام الموس لكن بشروط، فيمكن للموس أن يزيل الشعر، ويترك المنطقة جيدة جدا إذا أخذتى فى إعتبارك ما يلى:

– اختاري موسا ذا شفرات حادة ورأس مرن ليكون قريبا جدا من الجلد، ومن أفضل الأنواع Gillette – Noxzema 4 – Blade System Razor – Schick Quattro، وهذه الأنواع لا تبقي شعرة إذا تمت الإزالة بطريقة صحيحة.
– استخدمي جل شفاف ليسمح لك بالرؤية مثل King of Shaves Alpha Gel – Tend Skin Air Shave Gel أو زيت جونسون للأطفال وضعيه قبل الحف بربع ساعة.
– وبعد ربع ساعة اشطفي المنطقه بالماء فقط أو بالصابون، وحذار من الصابون الكيماوي، لأنه هو السبب في الاسمرار والروائح الكريهة.ولتفادي مشاكل بعد الحلاقة سواء للبشرة الحساسة، أو لمن تعاني من الحكة والبثور، وتهيج البشرة فإنه ينبغي استخدام
قومى بأخذ كوب مملوء حتى ربعه بالماء، ثم أذيبي فيه قرصين من الأسبرين، مع إضافة نقطة من الجلسرين إليهما، ثم مررى هذا المزيج على الأماكن الملتهبة، وسيزول الالتهاب، وذلك لما للأسبرين من فوائد فى مقاومة الالتهاب.
طرق العناية بالمناطق الحساسة بالجسم والتخلص من الروائح الكريهة
الرائحة المنبعثة من المنطقة الحساسة:
أهم منطقة لابد أن نهتم بها وبنظافتها، لكثرة تراكم البكتيريا والفطريات المسببة للروائح الكريهة والالتهابات بها، لذلك انتبهى جيدا لما يأتى:
أولا: ابتعدي قدر الإمكان عن الملابس الداخلية المصنوعة من النايلون، واستخدمي القطنية فقط.
ثانيا: اغتسلي جيدا بالماء الدافئ بعد كل مرة تدخلين فيها الحمام، وانتبهي لاتلبسي ملابسك الداخلية، والمنطقه مبللة، جففيها جيدا لأن الرطوبة تسبب رائحة مقززة.
ثالثا: من الضرورى جدا تغيير الملابس الداخلية مرتين باليوم على الأقل.
رابعا: نغسل المنطقة يوميا عند كل استحمام بقطعة من القطن الناعم (لا تستخدمي أبدا الليفة الخشنة لغسل المنطقة) مبللة بماء دافئ ونقطتين من الشامبو (نقطتين فقط).
وبالنسبة للشامبو المستخدم، طبعا ليس أي شامبو يمكن استخدامه، ولابد أن ننتبه إلى أن نسبة الكيماويات فيه تكون منخفضة مثل شامبو جونسون للأطفال، وتجنبى استخدام الصابون، لأنه يسبب جفاف للمنطقة قد ينتج عنه تسلخات.
نغسل المنطقة الخارجية فقط بالقطن والماء والشامبو جيدا، وبعد أن ننتهي نأخذ قطنة معقمة ونضع عليها ملعقة ماء ورد ونقطة (نقطه واحدة فقط) مسك، ويجب أن ننتبه (مسك وليس دهن عود أو عطر) ونمسح المنطقة الخـارجيــة فقط لكي تعطينا رائحة جيدة.
وللحفاظ على النظافة الدائمة جربي استخدام فوط كيرفلي اليومية.
انا كدا خلصت يارب يعجبكوا
ومتنسووووووووووووووش تدعووووووووووولى بالله عليكوا


سمسمة ام ايادونوسيلا سمسمة ام ايادونوسيلا 436026_1.gif فتكات ست الكل Fatakat 436026 المحلة – مصر

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.