تخطى إلى المحتوى

بيض بندكت الباف بيستري 2024.

  • بواسطة

بيض بندكت الباف بيستري

المكونات:

4 حبات بيض
8 شرائح من مربعات الباف بيستري
شرائح سلمون مدخن أو عادي
هولانديز صوص
ماء
2 معلقة كبيرة خل
التحضير:
1- نفرد شريحة من الباف بيسترى ثم تدهن بقليل من الزبدة ثم نضيف الشريحة الثانية ثم تقص على شكل دائرة ثم تدخل الفرن ل18 دقيقة حتى تنتفح وتحمر
2- نغلي ماء اولا ثم نضع الخل به ثم قلبي الماء بقوة عند المنتصف بعد غليانه وقومي بفقس البيض واحدة واحدة في المنتصف تماما مع تركها لدقيقة قبل وضع البيضة التالية ثم اتركيهم لمدة 4 دقائق ثم ترفع برفق بواسطة مصفاة وتوضع على ورق مناديل مطبخ ليمتص الماء الزائد منها .

3- نقوم باخراج قطع الباف بيسترى ثم رص شرائح السلمون عليها بشكل بسيط ثم وضع بيضة على كل واحدة من الباف بيسترى ثم تغطى بالصلصة الهولندية أو الهولانديز صوص وترش بالقليل من الريحان وتقدم وبالهنا والشفا .

يمكنك شراء صوص الهولانديز أو عمله بالمنزل ولعمل صوص الهولانديز أو الصلصة الهولندية بالمنزل:
½ كوب خل
1 معلقة صغيرة فلفل اسود حب
ملح – فلفل اسود
250 ملل زبدة غير مالحة طرية
3 صفار بيض
عصير ليمونة
1- قومي بوضع الخل مع الفلفل الاسود الحب على النار واتركيه يغلي حتى يتركز للنصف ثم اتركيه ليبرد تماما .
2- قومي باذابة الزبدة إما في الميكرويف او علي النار الهادئة حتي نزيل الزوائد اللبنية (الرواسب البيضاء التى تظهر على وجهها )منها واتركيها حتي تهدا.
3- علي حمام بان ماري قومي بضرب الصفار جيدا مع 2 معلقة صغيرة من الخل المكثف السابق عمله واضربي بقوة حتي تتكون رغوة تسمي زباليوني والمهم انه عند رفعك للمضرب يتكون شريط متصل.
4- قومي باضافة مغرفة صغيرة من الزبدة الدافئة للمزيج ثم ارفعيها ثانية علي البان ماري واستمري بالخفق حتي يمتزج تماما ثم ارفعيها بعيدا عن البان ماري و اضيفي مغرفة اخري من الزبدة وهكذا حتي تنتهي الكميةوتتمازج كلها معا.
5- فى النهاية يجب ان يكون القوام المطلوب شبيه بالمايونيز ثم قومي باضافة الملح وعصير الليمون ثم يستخدم. مواضيع هذا القسم برعاية

جوجو 2024 جوجو 2024 203038_23.gif فتكات غالية قوي Fatakat 203038 القاهرة – مصر

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.