تخطى إلى المحتوى

أنا أعاني من الخوف من الناس، والخوف من المشي في الشارع، 2024.

  • بواسطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته!
أنا أعاني من الخوف من الناس، والخوف من المشي في الشارع، وفي الأخص الشوارع المزدحمة! حيث إننى عندما أمشي في شارع مزدحم، أصاب بأعراض نفسية جسمية، مثل: العرق، وزيادة في ضربات القلب، وتهيج في الجسم، واحمرار الوجه، وتوتر شديد، وذلك بدرجة تجعلني أخاف من المشي في الشارع! إلى درجة أنني أذهب إلى اى مكان بصعوبة!

وأقضي تقريبا كل وقتي في المنزل، وأحيانا لا أنزل إلى اى مكان نهائى، ومن أسباب ذلك أنني أعاني انعدام ثقة بالنفس، واعتقاد أن الناس تنظر إلى على أنني عبيطه ولا افهم شئ ! ولا اعلم ما هو السبب وكنت لا أتكلم مع أحد فى صغرى، وذلك كله أصابني بمرض الخوف المرضي من الناس، والخوف من المشي في الشارع؛ حتى لا تأتي الأعراض النفسية الجسمية!

وقد جعلني هذا الخوف لا أستطيع أن أنزل لشراء ملابسي وحدي، أو أي شيء آخر، حتى طموحاتى لم استطيع ان احققها بسبب ذلك الخوف المرضى و مع وصولي لسن العشرين! وأصاب بسبب ذلك بالاكتئاب الشديد في بعض الأحيان! ، ولكنني كلما حاولت ان اتغلب على هذا الخوف تأتيني الأعراض النفسية، وهي انصباب العرق حتى فى الشتاء، وتهيج واحمرار الجلد، والتوتر الشديد، وتظهر علي علامات الخوف والارتباك الشديد ونسيان الكلام ! ولا استطيع ان اشكو بما فى داخلى لاحد وايضا عندما اكون فى وسط قرايبى لا استطيع التحدث مع احد افضل السكوت حتى مع الناس الاخرين لا استطيع التحدث معظم الوقت صامته ولا اجيد الحديث و حاولت ان اتغلب على ذلك إلا أنني ليس لدي الإصرار والتحدي لمواجهةالناس ارتبك جدااااا وافضل ان اجلس فى المنزل ولا ارى احد افضل لى من الخروج وغير ذلك افقد الثقه فى نفسى جدا واشعر باننى اقل الناس !

أرجو حل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بجد تعبت انا بكتب ودموعى فى عيونى عايزه حل اعمل ايه


عازفه على اوتار الحزن عازفه على اوتار الحزن فتكات نشيطة Fatakat 834297 مصر – مصر

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.