تخطى إلى المحتوى

أفضل المشروبات الساخنة لمواجهة صقيع الشتاء 2024.

أفضل المشروبات الساخنة لمواجهة صقيع الشتاء

أفضل المشروبات الساخنة لمواجهة صقيع الشتاء حمص الشام
أفضل المشروبات الساخنة لمواجهة صقيع الشتاء


هل تشعر بالبردة الشديد نظرا لحالة الطقس السيئ ولا تعرف كيفية مواجهة موجة الصقيع التى تشهدها البلاد؟ نقدم لك اليوم عبر موقع “كايرو دار” المعرفى أفضل المشروبات الساخنة التى تساعدك على تدفئة جسمك خلال فصل الشتاء..
1- القرفة
يعتبر مشروب القرفة من المشروبات التى تساعد على تدفئة الجسم وعلاج نزلات البرد والتهابات الصدر، حيث تعمل القرفة على علاج مرضى السكرى، وتقلل من نسبة الدّهون المتراكمة فى الجسم، وتعمل على تخفيض مستوى الكولسترول الضار بالجسم .
2- الكاكاو
يعتبر الكاكاو من المشروبات الساخنة التى تمنح الجسم الطاقة والدفء وتحسن المزاج خلال فصل الشتاء، حيث يحتوى على الكالسيوم بنسبة عالية، إضافة إلى احتوائه على مضادات الأكسدة وعنصر الحديد.
3- السحلب
يعتبر مشروب السحلب من أشهر المشروبات التى تساعد على تدفئة الجسم، ومن فوائد السحلب أيضا، تخفيف حالات الإسهال وعلاج نزلات البرد.
4-حمص الشام
يعتبر حمص الشام من أشهر المشروبات التى يمكن تناولها خلال فصل الشتاء، حيث يمكنك تناول ملعقتين منه يوميا مع إضافة البصل والزنجبيل والليمون والبقدونس إلى شوربته، وبجانب قدرته على تدفئة الجسم، يمكنك استخدامه فى علاج الصداع والتهابات الحلق والصدر، كما أنه يساعد فى اكتساب الوزن للأشخاص الذين يعانون من النحافة.


dina.habeb dina.habeb 1031829_11.gif فتكات ست الكل Fatakat 1031829 القاهرة – مصر

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.