تخطى إلى المحتوى

ويسألونك عن المحيض قل هو أذىً……..!!

ويسألونك عن المحيض قل هو أذىً فاعتزلوا النساء في المحيض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته….حبيباتى….. حبيت اعملكم موضوع جميل ومهم..وانا عارفه انه موضوع مكرر بس حبيت اكتبهلكم …ويمكن بنوتات كتييييره اوى مش عارفه معنى الايه …

وليه ربنا سبحانه وتعالى حرم الجماع فى الفتره دى :::

اولا
****

أوضحت الدراسات الطبية أن فى نوع معين من البكتريا النافعة تسمى (دودرلين ) تتواجد بصفة طبيعية فى المهبل وهى تعتبر نظام الامان عليه ضد الجراثيم الضارة…… فالمهبل ليس له وسيلة دفاع يواجه بها الجراثيم الضارة ويتخلص منها ويطردها إلى الخارج إلا بوجود هذه البكتريا..

ثبت أن أعلى نسبة وجود للبكتريا دى فى المهبل بتكون فى منتصف الدورة …وبتكون معدومه خالص أثناء الحيض لأن بيأخذها تيار الدم معه إلى خارج المهبل.

فى وقت الدوره الشهريه بتكون الفرص كلها سانحة لنمو وتكاثر ونشاط الجراثيم الضارة فى غياب بكتريا الدودرلين.

وكمان الأوعية الدموية المُغذية للرحم تكون متمددة فى فترة الدوره ومع دخول وخروج القضيب أثناء الجماع بيبقى فى إحتمال لدخول الهواء إلى الأوعية دى المتمددة داخل الجسم و إحتمال أن هذا الهواء يسد الأوعية الدموية فى المخ أو الرئة وهذا يؤدى إلى حدوث إغماء وربما الوفاة نفسها ، هذا بالإضافة إلى أن الجماع أثناء الحيض يعمل على دخول الجراثيم إلى الرحم وتحصل مشاكل كتيره لا قدر الله.

دى بقى الاعراض اللى بتبقى عند الاناث بصفه عامه فى فترة الدوره الشهريه:::

** يصاحب الدوره الشهريه آلام تختلف في شدتها من امرأة إلى أخرى، ومعظم النساء يصبن بآلام وأوجاع الظهر واسفل البطن، وبيوصل الالم الى فوق الاحتمال مما يستدعي استعمال الأدوية والمسكنات.

** تصاب كثير من النساء بحالة من الكآبة والضيق أثناء الحيض وخاصة عند بدايته، وتكون المرأة عادة متقلبة المزاج سريعة الاهتياج قليلة الاحتمال، كما أن حالتها العقلية والفكرية تكون في أدنى مستوى لها أثناء الدوره

** تصاب الغدد الصماء بالتغير أثناء الحيض، فتقل إفرازاتها الحيوية المهمة للجسم إلى أدنى مستوى لها أثناء الحيض.

** تنخفض درجة حرارة المرأة أثناء الدوره درجة مئوية كاملة ونتيجة لذلك يقل إنتاج الطاقة من الجسم، كما تقل عمليات التمثيل الغذائي. ومع انخفاض درجة حرارة الجسم في المرأة نتيجة للعوامل السابقة يبطئ النبض وينخفض ضغط الدم، فيسبب الشعور بالدوخة والفتور والكسل.

اللى حابه تضيف حاجه او معلومه جديده ..ونستفيد بيها كلنا …جزاها الله خير

beauty_soul beauty_soul 714516_1.gif فتكات نشيطة Fatakat 714516 6 اكتوبر – مصر

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.