ادعيه يستجاب به دعائك يارب اجعل كل من يرفع مواضيعي نصيب واجر منها .. 2024.

أدعية إذا استفتح بها الدعاء تتفتق لها السماء تفتقا ويستجاب الدعاء

1. اللهم يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات (يستجاب بعدها الدعاء بإذن الله)

.2. اللهم إني ضيفك و أنت أكرم الاكرمين فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز.

3. يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام و بملكك الذي لا يضام و برحمتك التي و سعت كل شيء و بنور و وجهك الذي ملاء أركان عرشك و بقدرتك على جميع خلقك يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني ( قال الحسن البصري من توضاء و صلى أربع ركعات و دعاء بهذا الدعاء أستجيب له مكروب كان أو غير مكروب).

4. اللهم أني أسألك بهذا الآية الكريمة ((أمن يجيب المضطر إذا دعاه و يكشف السؤء )) اللهم إني مضطر و أنت المجيب يا سامع كل صوت و بارئ النفوس بعد الموت يا من لا تخشاه الظلمات يا من لا يشغله شيء عن شيء ( يستجاب بإذن الله).

5. اللهم يمن بمن على المستضعفين في الأرض ومن يكشف الضر لا إله إلا هو قائل في كتابه (( قل الله ينجيكم منها ومن كل كرب )) وهو الذي قال (( أليس الله بكاف عبده )) اللهم أجب دعوتي.

6. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من دعاء بهؤلاء الكلمات الخمس لم يسأل الله شيء إلا أعطاه (( لا إله إلا الله، و الله أكبر، و لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير، لا إله إلا الله و لا حول و لا قوة إلا بالله.

7. لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين (( الدعاء))

8. أن رجل من الصحابة قال: الله أكبر كبيرا و الحمد لله كثيرا و سبحان الله بكره و أصيلا قال الرسول عليه الصلاة و السلام عجبت لها فتحت لها أبواب السماء.

9. قال الرسول عليه الصلاة و السلام إن لله ملك موكل ممن يقول ياأرحم الراحمين فمن قالها ثلاثا قال له الملك أن أرحم الراحمين قد أقبل عليك فسل.

10. اللهم أنك تعلم أن على أسأءتي و ظلمي و إسرافي لم أجعل لك ولدا و لا ندا و لا صاحبة و لا كفوا فإن تعذب فعبدك و أن تغفر فإنك أنت العزيز الحكيم اللهم إني أسألك يا من لا تغلطه المسائل و لا يشغله سمع عن سمع و يا من لا يبرمه إلحاح الملحين أنت تجعل لي في ساعتي هذه فرج و مخرج من حيث احتسب و من حيث لا احتسب و من حيث أعلم ومن حيث لا أعلم و من حيث أرجو ومن حيث لا أرجو ثم الدعاء

11. اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال و الإكرام (( اسم الله الأعظم الذي إذا دعي به أجاب و إذا سئل به أعطى))

12. ذكر أن رجل أسير ألقي في بئر ووضع على رأس البئر صخرة فلقن فيه سبحان الملك القدوس سبحان الله و بحمده فأخرج من غير أن يكون أخرجه إنسان

13. يا ذا المعروف الذي لا ينقطع أبدا و لا يحصيه غيره

14. اللهم أني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد(( اسم الله الأعظم الذي إذا دعي به أجاب و إذا سئل به أعطى))

15. الهم إن أسالك بأنك مالك الملك وانك على كل شي قدير وما تشاء من أمرا يكون

16. اللهم رحمتك تسع ذنوبنا وخطايانا وعلمك وحيد بجميع أعمالنا وأقوالنا وحركاتنا وسكناتنا

17. اللهم إني أسالك باسمك بسم الله الرحمن الرحيم الذي لا اله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنه ولا نوم الذي ملأت عظمته السماوات والأرض الذي عنت له الوجوه وخشعت له الأصوات ووجلت القلوب من خشيته إن تصلي على محمد وان تعطيني حاجتي (الدعاء)

18. اللهم إني أسالك بوجهك العظيم وبوجهك الكريم واسمك العظيم وسلطانك القديم أن تسكن عظمتك وخشيتك ومحبة رسولك في قلبي اللهم ارزقني إيمان أجد حلاوته في قلبي وإخلاص أجد حلاوته في عملي وخشوعا أجد حلاوته في صلاتي اللهم يا من لطفت بخلقك في السماوات والأرض ولطفت بالأجنة في بطون أمهاتها, ألطف بي بقدرتك العظيمة وأعطيني (الدعاء)

19. اللهم يا من اظهر الجميل وستر القبيح يا من لا يؤاخذ بالجريرة ولا يهتك الستر يا عظيم العفو يا حسن التجاوز يا واسع المغفرة يا باسط اليدين بالرحمة يا صاحب كل نجوى ويا منتهى كل شكوى يا كريم الصفح يا عظيم المن يا مبتدئ النعم قبل استحقاقها يا ربنا وسيدنا ومولانا يا غاية رغبتنا اللهم أسالك أن لا تشوه خلقي بالنار وان تعطيني (الدعاء)

20. اللهم أن أسألك بعزتك وجلالك أن لا يحجب عنك دعائي بسوء عملي وفعالي ولا تفضحني بخزي ما اطلعت عليه من سوء فعلي ودوام تفريطي وجهالتي اللهم انك كنت بي في كل الأحوال رؤوفا وعطوفا الهي وربي من لي غيرك أسالك كشف ضري والنظر في أمري وقد أتيتك يا الهي بعد تقصيري وإسرافي على نفسي معترفا نادما منكسرا منيبا مقرا مذعنا اللهم اقبل عذري وارحم شدة ضري وارحم ضعف بدني ورقت جلدي (الدعاء)

21. أتراك يا ربي معذبي بنارك بعد توحيدي وبعدما انطوى عليه قلبي وبعد صدق اعترافي ودعائي هيهات انك أكرم من ذلك ومن أن تضيع من ربيته أو تسلم إلى البلاء من كفيته ورحمته أو تسلط النار على وجها سجد لعظمتك ما هكذا الظن بك يا ارحم الراحمين

22. اللهم إني أسالك في هذه الليلة وفي هذي الساعة من كل جرم أجرمت وكل ذنب أذنبته وكل جهل عملته كتمته أو أعلنته أن تبدلها يا ربي حسنات ومغفرات

23. يا إلهي يا سيدي ومولاي ومالك رقي يا من بيده ناصيتي يا عليم بضعفي ومسكنتي يا خبير بفقري وحاجتي

24. إلهي أغلقت الأبواب إلا بابك الهي وقف على أبواب الملوك حراسها وبابك مفتوح للسائلين اللهم اطرد عنا الحزن وأزل عنا الهم واذهب عن نفوسنا القلق نعوذ بك من الخوف إلا منك ومن الركون إلا إليك ومن التوكل إلا عليك ومن السؤال إلا لك ومن الاستعانة إلا بك أنت ولينا ومولانا وأنت نعم المولى ونعم النصير.

25. اللهم كم نعمه أنعمت بها عليه قل لك عندها شكري فلم تحرمني وكم من بليه ابتليتني بها قل لك عندها صبري فلم تخذلني يا رب كم قرع بابك وكم لاذ بجنابك من مكروب ومن يكفي المنكوب ومن ينجي المظلوم أتيتك منكسر متواضعا مبتهلا متضرعا باكيا فلا منقذ لي سواك, يا كاشف السوء ومجيب المضطرين وغياث المستغيثين ومنقذ الهالكين وجابر المنكسرين وسامع النجوى (الدعاء)

اللهم زدني جمالا ونورا عاجلا غير اجلا بقوتك وقدرتك ويارب اكفي جسدي وحياتي و نفسي و ذريتي و اموري و دنيتي كل شر و سوء و ضر و ظلم و شقاء و عذاب و بلاء و هم و ذل بما شئت و كيفما شئت بقوتك و قدرتك و من اراد بنا كل ذلك خذهم اخذ عزيز منتقم و اجعل تدبيرهم تدميرا لهم ورد كيدهم في نحورهم و اشغلهم في انفسهم و اصرفهم عنا و انصرنا عليهم و انهي حياتهم و ازيلهم من حياتنا عاجلا غير اجلا اللهم اميييين

اللهم صل وسلم وبارك على محمد وال محمد بعدد م كان

اللهم صل وسلم وبارك على محمد وال محمد بعدد م يكون

اللهم صل وسلم وبارك على محمد وال محمد بعدد الحركات و السكون
___________

ادعولي بالزوج الصالح

اللهم صل على نبينا محمد اللهم صل على نبينا محمد 861857_1.gif فتكات متميزة Fatakat 861857 جده – السعوديه

سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.